افتتاح أول فصل دراسي لمحو أمية المسنات داخل إحدى دور الرعاية الاجتماعية

omar16 نوفمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 12:07 صباحًا
omar
العرب والعالم
افتتاح أول فصل دراسي لمحو أمية المسنات داخل إحدى دور الرعاية الاجتماعية

أعلنت دار الرعاية الاجتماعية للمسنات، التابعة لفرع زوارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، عن تدشينها لأول فصل دراسي لمحو الأمية، يقام داخل دور الرعاية بالمملكة العربية السعودية، وذلك في إطار التعاون المشترك بين دار الرعاية الاجتماعية ووزارة التعليم بالمملكة.

وشرفت الأميرة أضواء بنت فهد بن سعد، الحفل الذي أقيم بمناسبة تدشين أول فصل دراسي لمحو الأمية بدور الرعاية الاجتماعية، وبحضور عدد من قيادات وزارة التعليم ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية، في خطوة تعبر عن الدعم الكبير من قبل المملكة لفئة المسنات ودعمهم دينيا وعلميا وثقافيا.

وخلال كلمتها التي ألقاتها في الحفل، أعربت بدرية الثقيل، مديرة دار الرعاية الاجتماعية للمسنات، عن تقديرها لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والجهود التي أفضت إلى تحقيق حلم تدشين أول فصل دراسي داخل دور الرعاية، مشيرة إلى الدور الكبير الذي قامت به وزارة التعليم في إتمام هذا المشروع..

وألقت إحدى المسنات كلمة خلال هذا الحفل، قل أن تلقى إحدى المسنات الآخريات، قصيدة شعرية تعرب فيها عن بالغ سعادتها بافتتاح أول فصل دراسي لمجو الأمية بدور الرعاية، معربة عن بالغ شكرها وامتنانها لوزارة التعليم.

بدورها، أعربت فوزية السعيد، المعلمة الأولى في دور رعاية المسنات، عن بالغ سعادتها بافتتاح أول فصل دراسي لمحو الأمية بدور رعاية المسنات، واهمية تلك المبادرة في تطوير المسنات على المستوى الديني والثقافي والعلمي، مشيرة إلى أن هذا الأمر سيعمل على إسعاد المسنين ويشعرهن بقيمتهم الكبيرة لدى المجتمع.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *