الأمير سعود بن نايف يشيد بتقدم تعليم المنطقة الشرقية في اختبارات المركز الوطني للقياس

omar18 نوفمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 12:10 مساءً
omar
العرب والعالم
الأمير سعود بن نايف يشيد بتقدم تعليم المنطقة الشرقية في اختبارات المركز الوطني للقياس

أعرب الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية، عن بالغ سعادته بالمراكز المتقدمة التي حققتها تعليم المنطقة الشرقية، وفق نتائج الإختبارات الصادرة عن المركز الوطني السعودي للقياس والتقويم (قياس).

وأكد الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أن تميز تعليم المنطقة الشرقية، جاء نتيجة تميز الكوادر العملة لدى قطاع التعليم بالمنطقة الشرقية، والذي بذلوا الجهد من أجل تأهيل أبناء المنطقة الشرقية لاجتياز تلك الإختبارات.

وأكد الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أن تميز تعليم المنطقة الشرقية، يأتي تأكيدا على ما يحظى به قطاع التعليم من دعم كبير من قبل قيادة المملكة العربية السعودية، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العيز آل سعود، وولي عهد المملة، نائب رئيس مجلس الوزارء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ويقين قيادة المملكة على أن التعليم هو أساس التنيمة داخل المملكة.

وأوضح الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أنه بتطور قطاع التعليم، فإن المملكة تخطو بخطوات ثابتة في مسيرة التطور والنماء، وفق رؤية المملكة 2030.

وأعرب الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، عن مباركته لمنسوبي التعليم بالمنطقة الشرقية من كودار تعليمية وكوادر إدارية، مؤكدا على ضرورة الاستمرار في هذا التميز.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *