أحمد مكي يقدم الجزء السادس من “الكبير اوي” في رمضان 2020

wafaa10 نوفمبر 2019آخر تحديث : الأحد 10 نوفمبر 2019 - 10:04 صباحًا
wafaa
سينما ومشاهير
أحمد مكي يقدم الجزء السادس من “الكبير اوي” في رمضان 2020

يواصل المخرج رؤوف عبد العزيز عقد جلسات عمل مع المؤلف إسلام حافظ والمنتج حسام شوقى للوقوف على التفاصيل النهائية لمسلسل “سيف الله” الذى تدور أحداثه حول السيرة الذاتية لخالد بن الوليد.

وأعلن المنتج جمال العدل نيته خوض السباق الرمضاني بمسلسلين مؤجلين من العام الماضى هما مسلسل “النصابين” بطولة نيللى كريم وآسر ياسين و”بيت العيلة” بطولة يسرا تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

مصطفى خاطر وعلي ربيع في عمل واحد

الفنان مصطفى خاطر يستعد لعمل جديد يجمعه بالفنان على ربيع، ومن المقرر أن يكون من إخراج معتز التونى ولم يتم الاستقرار على عنوانه ولا على فكرته الرئيسية ولكن من المقرر تصويره نهاية نوفمبر القادم.

بينما دخل الفنان أحمد مكي في جلسات عمل للوقوف على التفاصيل النهائية للجزء السادس من مسلسل “الكبير اوى” الذي ينتظره الجماهير بشغف منذ سنوات طويلة.

بدأت ريهام حجاج ومى عز الدين ودنيا سمير غانم وياسمين عبد العزيز جلسات عمل مع المنتج تامر مرسى للوقوف على التفاصيل الأولى لمسلسلاتهم التى من المقرر عرضها فى السباق الرمضانى القادم أيضا كما تعاقد المنتج أحمد الجابرى مع تامر مرسى أيضا على عملين دراميين أحدهما صعيدى للعرض خارج رمضان والعمل الثاني للعرض فى دراما رمضان القادم لكن ملامحه لم تتضح بعد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *