الدوري السعودي.. النصر ومحاولة خطف المركز الثالث وكبير مكة يحارب للبقاء

ahmed25 مايو 2021آخر تحديث : الثلاثاء 25 مايو 2021 - 5:03 مساءً
ahmed
رياضة
الدوري السعودي.. النصر ومحاولة خطف المركز الثالث وكبير مكة يحارب للبقاء

يستضيف استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية المباراة التي فريق النصر السعودي ضد نظيره الوحدة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين وقبل الأخيرة من الدوري السعودي موسم 2020-2021.

مباراة النصر والوحدة

فريق النصر قريب من إنهاء الدوري المحلي بدون الوصول إلى مركز مؤهل إلى منافسات دوري ابطال آسيا الموسم المقبل، كما قدم موسم أقل من الذي قدمه الموسم الماضي، يحلم العالمي بتحقيق الفوز في المباراتين الأخيرتين وانتظار تعثر الاتحاد والتعاون في مباراة واحدة من أجل ضمان المركز الثالث المؤهل إلى البطولة الآسيوية.

يحتل النصر حاليا المركز الخامس برصيد 45 نقطة بفارق نقطتين عن التعاون وخمس نقاط عن الاتحاد الذي يواجهه في ختام الدوري السعودي الأحد المقبل.

النصر والوحدة

في الناحية الأخرى الوحدة يقدم موسم هو الأسوأ له منذ أربعة مواسم بالتحديد بعد التأهل إلى الدوري الممتاز في موسم 2017- 2018، كبير مكة مهدد بالهبوط مرة أخرى لكن لا زال يملك فرصة البقاء في الدرجة الأولى لكنها معلقة في أقدام لاعبي الباطن.

يحتاج الوحدة الذي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة بفارق نقطتين عن المركز الثالث عشر إلى تحقيق الفوز في المباراتين المتبقيتين وانتظار تعثر الباطن في مباراة من المتبقيين.

موعد مباراة النصر والوحدة

تنطلق المباراة مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، الخامسة حسب التوقيت العالمي جرينتش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *