نقل الفنان “هاني شاكر” إلى المستشفى

ahmed8 يوليو 2021آخر تحديث : الخميس 8 يوليو 2021 - 7:24 مساءً
ahmed
سينما ومشاهير
نقل الفنان “هاني شاكر” إلى المستشفى

كشفت مصادر فنية صباح اليوم الخميس، عن نقل الفنان هاني شاكر إلى المستشفى إثر تعرضه لأزمة صحية أجبرته على الذهاب إلى المستشفى، وقرر الأطباء وضعه تحت الملاحظة لمدة يومين.

وكان من المفترض أن يحيي شاكر حفل مساء اليوم الخميس في دار الأوبرا المصرية، لكن تم تأجيله إلى موعد آخر وسيقام على نفس المسرح “النافورة”.

وحسب تقارير صحفية خرجت قبل الأزمة الصحية، فإن نقيب الموسيقيين كان قد انتهى من البروفات الخاصة بالحفل، الذي كان يتضمن فصلين يغني خلالهما الفنان القدير باقة من أجمل ما غنى من أعماله الطربية أبرزها “ضحك ولعب وجد وحب، سألتك، لسة بتسألي، خايف مرة احب” وغيرها.

ومن جانبه تحدث هاني شاكر إلى جمهوره في رسالة عقب دخوله المستشفى، اعتذر من خلالها عن عدم حضوره حفل الليلة بالأوبرا مؤكداً على أنه كان يأمل في الحضور لكن الوعكة الصحية أجبرته على المكوث في المشفى لمدة 48 ساعة تحت الملاحظة.

وحسب رسالة نقيب الموسيقيين، فإنه شعر بعدم انتظام في ضربات القلب فتوجه على الفور إلى المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة لحالته الصحية.

في سياق متصل أعطت الحكومة المصرية الضوء الأخضر لدار الأوبرا المصرية لفتح أبوابها أمام الزوار، بشرط الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا كوفيد-19، من أجل الحفاظ على سلامة الحضور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *