بشق الأنفس.. الفراعنة تتخطى أنجولا في أولى مباريات تصفيات كأس العالم

ahmed
رياضة
ahmed2 سبتمبر 2021آخر تحديث : الخميس 2 سبتمبر 2021 - 10:02 مساءً
بشق الأنفس.. الفراعنة تتخطى أنجولا في أولى مباريات تصفيات كأس العالم

انتهت مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب أنجولا مساء أمس الأربعاء على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الرابعة في إطار تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف.

سجل هدف اللقاء الوحيد صانع ألعاب النادي الأهلي محمد مجدي قفشة من ركلة جزاء في أول خمس دقائق، ونجح الفراعنة في الحفاظ على تقدمهم طوال ال90 دقيقة، وسط محاولات على استحياء من هجوم الضيوف.

ويرى متابعي ومحللي كرة القدم في مصر أن المستوى الفني للفراعنة لن يؤهلهم إلى نهائيات كأس العالم القادم في قطر، في المقابل نفى حسام البدري المدير الفني للمنتخب كل محاولات التشكيك في قدرته على قيادة الفريق القومي، مشيراً إلى أن المجموعة تحتاج إلى انسجام أكثر وتفاهم فقط.

وكان غياب الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول وجناح منتخب مصر قد أثر بالسلب على الأداء الهجومي للفراعنة، إلى جانب غياب عنصرين أساسيين هما تريزيجيه لاعب استون فيلا الذي يغيب بداعي الإصابة، ومحمد النني الغائب بسبب القيود المفروضة في إنجلترا بسبب كورونا على القادمين من مصر.

ومن المنتظر أن يلاقي منتخب مصر في الجولة المقبلة يوم 5 سبتمبر نظيره الجابوني على أرضية ملعب الأخير، وتحتل كتيبة البدري المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة خلف المنتخب الليبي الذي فاز بصعوبة على الجابون يوم أمس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *