البريميرليج.. اليونايتد يتعثر أمام القديسين ويهبط للمركز الخامس

ahmed23 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 23 أغسطس 2021 - 5:35 صباحًا
ahmed
رياضة
البريميرليج.. اليونايتد يتعثر أمام القديسين ويهبط للمركز الخامس

انتهت مباراة مانشستر يونايتد ضد نظيره ساوثهامبتون بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2021-2022.

تفاصيل المباراة

بدأ اللقاء بالشكل المنتظر اليونايتد في الهجوم وساوثهامبتون في الدفاع محاولا التصدي لهجمات الضيوف، وبالفعل شن الشياطين الحمر مجموعة من الغارات على مرمى القديسين من ركلات ثابتة، لكن لم تترجم أي من تلك الكرات إلى هدف، وجاء هدف أصحاب الأرض على عكس سير اللقاء من تسديدة بأقدام لاعب ساوثهامبتون تشي آدمز اصطدمت بمتوسط ميدان اليونايتد البرازيلي فريد لتغير مسارها وتسكن شباك دي خيا.

بعد العودة من الاستراحة لم يحتاج لاعبي اليونايتد سوى لعشر دقائق من أجل إدراك التعادل الذي جاء عن طريق جريين وود بعد تمريرة من بول بوجبا، لم يهدأ الفرنسي ورفاقه وحاولوا مراراً وتكراراً تسجيل هدف التقدم لكن لم يحالفه الحظ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما.

بهذة النتيجة احتل اليونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد أربع نقاط جمعهم من تعادل يوم أمس، والفوز في الجولة الأولى بخماسية مقابل هدف وحيد على ليدز يونايتد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *