ثمانية نظيفة.. الجزائر تقسو على جيبوتي

ahmed
رياضة
ahmed3 سبتمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 3 سبتمبر 2021 - 5:24 صباحًا
ثمانية نظيفة.. الجزائر تقسو على جيبوتي

حقق منتخب الجزائر فوزاً كاسحا على ضيفه منتخب جيبوتي بثمانية أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب مصطفي تشاكر مساء أمس الخميس، ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى في إطار تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

افتتح أهداف اللقاء مهاجم ليون الفرنسي أهداف اللقاء في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، وبعد مرور 20 دقيقة عزز سليماني تقدم فريقه بهدف ثاني من ركلة جزاء سددها بعد أن أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب جيبوتي باتيو محمد يوسف.

تحولت المباراة إلى حصة تدريبية عقب الطرد وحاول الضيوف العودة بالنتيجة لكن محاربو الصحراء كان على أهبة الاستعداد لاقتناص أي فرصة ووضعها في شباك جيبوتي، وقبل نهاية الشوط الأول أحرز بن سبعيني هدف ثالث لفريقه في الدقيقة 26 وبعدها ترجم بونجاح ركلة جزاء إلى هدف في الدقيقة 40، لتنتهي ال45 دقيقة الأولى بتقدم الخضر برباعية نظيفة.

دخل أصحاب الأرض الشوط الثاني بنفس الرغبة في الفوز ورغم الرباعية لم تكتفي الكتيبة الجزائرية بتلك النتيجة، وسجل سليماني هدفين في الدقيقتين ال46 و ال53 واكتفى بالسوبر هاترك، فيما وضع محرز لمسته بتسجيله الهدف السابع في الدقيقة 67، وبعدها بدقيقتين اختتم رامز زروقي الحفلة بهدف ثامن.

بهذا الفوز تربع الجزائريون على قمة الترتيب برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن بوركينا فاسو وصيف المجموعة الأولى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *