تسجيل الدخول

تطوير لخدمات نقل الطلاب تؤكد على الفحص الدوري لحافلات نقل طلاب وطالبات المدارس

مال واعمال
omar18 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تطوير لخدمات نقل الطلاب تؤكد على الفحص الدوري لحافلات نقل طلاب وطالبات المدارس

قالت شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي، التابعة لوزارة التعليم السعودية، وذراعها التنفيذي في مجال توفير خدمات النقل للطلاب والطالبات، أنها تخضع حافلات نقل الطلاب والطالبات لفحص دوري من أجل التأكد من سلامتها، والقيام بالصيانات اللازمة لتلك الحافلات، مع استعاد الحافلات المخالفة للشروط.

ويشرف مراقبوا شركة تطوير، على أعمال الفحص والصيانة الدورية التي يقوم بها متهدوا الحافلات، من أجل ضمان سلامة وآمن حافلات نقل الطلاب، وفق الشروط  المنصوص عليها في عقود التشغيل.

وأوضحت شركة تطوير أنه تم إخضاع نحو 112 حافة خاصة بنقل الطلاب في منطقة طبرجل، لعميلات الصيانة والفحص خلال إجازة الأسبوع الماضي، مشيرة إلى أن أعمال الفحص والصيانة أجريت في الكراجات والورش الخاصة بالمتعهد.

وأعربت شركة تطوير عن بالغ تقديرها لحرص المتعهدين والتزامهم ببنود عقود التشغيل، المبرمة مع الشركة، مشيرة إلى أنه يتم رصد حالة الحافلات وأدائها بشكل يومي من قبل مشرفي الشركة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة تطوير، قد أبرمت عقود تشغيل وتنفيذ مه ثمان متعهدين ومستثمرين، لتقديم خمات النقل المدرسي لطلاب وطالبات التعليم العام بالمملكة، لمدة تصل إلى أربع سنوات متتالية، تبدأ من العام الدراسي 1441 هجرية، حتى العام الدراسي 1444 هجرية، بهدف توفير خدمات النقل لنحو 1.2 مليون طالب وطالبة، يتلقون التعليم في نحو 18 ألف درسة للتعليم العام، تتبع ثلاثة عشر منطقة إدارية تغطي كافة أنحاء المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *