كوبا أمريكا.. راقصي السامبا يقصون شريط البطولة أمام فنزويلا المبتلى بكورونا

ahmed
2021-06-13T06:50:45+03:00
رياضة
ahmed13 يونيو 2021آخر تحديث : الأحد 13 يونيو 2021 - 6:50 صباحًا
كوبا أمريكا.. راقصي السامبا يقصون شريط البطولة أمام فنزويلا المبتلى بكورونا

يستهل المنتخب البرازيلي مساء اليوم الأحد منافسات كوبا أمريكا 2020 بمواجهة فنزويلا على أرضية ملعب برازيليا الوطني، ضمن مباريات الجولة من دور المجموعات لحساب المجموعة الأولى، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، الثامنة حسب التوقيت العالمي جرينتش.

مباراة البرازيل وفنزويلا

منتخب البرازيل  يخوض المباراة وسط عزوف تام من قادة المنتخبات على لعب نهائيات الكوبا حسب ما أكدوا، لكن راقصي السامبا قرروا خوض البطولة من أجل إسعاد الجماهير كما أكدوا، ويأمل نيمار ورفاقه في تحقيق الفوز على فنزويلا في المباراة الأولى والتأكيد على جاهزيتهم من أجل الحفاظ على اللقب.

مباراة البرازيل وفنزويلا

على الجانب الآخر منتخب فنزويلا تحت قيادة البرتغالي بيسيروا استدعى 15 لاعباً بعد تأكيد إصابة 12 لاعباً ضمن القائمة النهائية بفيروس كورونا كوفيد-19، وهو ما قد يؤثر بالسلب على استعدادت الفريق، خاصة في ظل احتياج فنزويلا لأي نتيجة إيجابية أمام أصحاب الأرض تساعدهم في مهمتهم في المجموعة الأولى التي تضم كلا من “بيرو، الإكوادور، كولومبيا” إلى جانب منافسي الليلة.

موعد مباراة البرازيل وفنزويلا

من المقرر أن تنطلق المباراة مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب برازيليا الوطني دون حضور جماهيري، في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *