الدوري المصري.. الأهلي يقع في فخ التعادل أمام بيراميدز بسبب أخطاء فردية

ahmed2 يوليو 2021آخر تحديث : الجمعة 2 يوليو 2021 - 4:14 مساءً
ahmed
رياضة
الدوري المصري.. الأهلي يقع في فخ التعادل أمام بيراميدز بسبب أخطاء فردية

خطف فريق بيراميدز تعادل ثمينا أمام نظيره النادي الأهلي المصري مساء أمس الخميس، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب استاد السلام بالقاهرة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم موسم 2020-2021.

دخل الأهلي اللقاء أولاً واستحوذ على مجريات اللعب لكن دون الوصول إلى مرمى أحمد الشناوي حارس فريق بيراميدز، إلى أن جاءت اللحظة التي لم يتوقعها عشاق الفريقين في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، حينما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجة دونجا ليكمل الضيوف اللقاء بعشرة لاعبين فقط.

في الشوط الثاني دخل المارد الأحمر وضغط بكل لاعبيه على مرمى ضيوفه لتسجيل هدف اللقاء الأول، لكن على عكس المتوقع وفي لحظة سهو من دفاع الأهلي انطلق رمضان صبحي ومرر الكرة لزميله في الفريق إبراهيم عادل الذي سجل الهدف الأول لبيراميدز، احتاج أصحاب الأرض ثلاث دقائق من أجل العودة بالنتيجة وبالفعل من تسديدة قوية بقدم مجدي افشة تصدى لها أحمد الشناوي وعادت إلى حسين الشحات الذي اسكنها الشباك، وفي العشر دقائق الأخيرة نجح البديل محمود كهربا تسجيل هدف ثاني للأهلي بعد عرضية متقنة وصلت إليه برأسية من المغربي بدر بانون.

اطمن لاعبي بطل أفريقيا للنتيجة وظلوا يمررون الكرة بينهم لقتل المباراة، إلى أن جاء الخطأ الفادح من حارس الأهلي محمد الشناوي واستغله ايريك تراوري وسجل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع قبل انتهاء اللقاء بأقل من دقيقة.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 42 في المركز الثالث خلف المصري صاحب المركز الثاني، بينما انتقل بيراميدز إلى المرتبة الثامنة برصيد 35 نقطة بفارق 8 نقاط عن خصم أمس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *