أسيستين وهدف.. ميسي يتألق ويصعد بالتانجو إلى نصف نهائي الكوبا

ahmed4 يوليو 2021آخر تحديث : الأحد 4 يوليو 2021 - 8:28 صباحًا
ahmed
رياضة
أسيستين وهدف.. ميسي يتألق ويصعد بالتانجو إلى نصف نهائي الكوبا

 

أقصى منتخب الأرجنتين نظيره الإكوادوري من ربع نهائي كوبا أمريكا بعد الفوز بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم الأحد، في ختام مباريات دور ربع النهائي مسابقة كوبا أمريكا المقامة حاليا في البرازيل.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأرجنتيني مع كولومبيا الذي تأهل على حساب الأوروجواي في دور نصف نهائي، فجر الأربعاء القادم.

بدأ المنتخب الأرجنتيني المباراة مُشكلاً خطورة على دفاعات الإكوادور، لكن دفاع الأخير أبطل هجمات ميسي ورفاقه، إلى أن جاءت الدقيقة 39 وأخترقت تمريرة بينية دفاعات الأصفر وصلت إلى لاوتارو الذي انفرد بالحارس لكن الأخير أبعدها لتعود إلى ميسي ليمررها إلى دي بول محرزا الهدف الأول.

ظل التقدم بهدف وحيد حتى الدقيقة 85 إلى أن قرر البديل دي ماريا الضغط على دفاع الإكوادور وتصل الكرة إلى الليو الذي أرسلها إلى لاوتارو المنفرد بالحارس ليسجل هدف الإطمئنان لراقصي التانجو، أبى ليونيل ميسي إنهاء المباراة دون توقيعه بالرغم من صنع هدفين إلا أنه قرر تحويل الضربة الثابتة في الوقت بدل الضائع إلى هدف ثالث، لينفرد بصدارة هدافي البطولة برصيد 4 أهداف.

يُجدر الإشارة إلى أن هدف الليو عادل به رقم جابريل باتيسوتا وخوسيه مورينو بتسجيل 13 هدفا في كوبا أمريكا، ويحتاج إلى هدف وحيد ليعادل رقم الأسطورة البرازيلية بيلية كأكثر من سجل أهداف لمنتخب بقارة أمريكا الجنوبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *