مباراة الاتحاد والرائد اليوم 16-8-2021 في الاسبوع الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان يلا شوت

نادي الإتحاد السعودي يستقبل جماهيره أمام الرائد بعد غياب طويل ونياكاتي يلتحق

wafaa
رياضة
wafaa16 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 16 أغسطس 2021 - 6:27 مساءً
مباراة الاتحاد والرائد اليوم 16-8-2021 في الاسبوع الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان يلا شوت

من المنتظر أن يستقبل نادي الإتحاد السعودي جمهوره بعد غياب سنة ونصف للمرة الأولى على ملعب مدينة الملك عبدالله في جدة (الجوهرة المشعة) ، وذلك ضمن الأسبوع الثاني من منافسات الدوري السعودي للمحترفين كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم عندما يلعب أمام نادي الرائد اليوم الإثنين مساءا.

وتعتبر هذه المباراة هي الأولى من تغطية موقع يلا شوت والتي ستقام على نفس الملعب منذ أكثر من سبعة أشهر من الغياب ، بعد أن لعب أمام أبها في الدوري السنة الماضية ضمن الأسبوع الثاني عشر والتي خسرها بهدف نظيف يوم 14 يناير كانون الثاني.

وبسبب إغلاق الملعب الرئيسي لإصلاح الأرضية ، لعب نادي إتحاد جدة جميع مباريات الموسم الماضي المتبقية على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة إضافة إلى ملعب رديف الجوهرة.

وقبل السفر إلى المغرب ضمن الإستعدادات لمباراة الرجاء المغربي يوم 21 أغسطس الجاري ضمن نهائي كأس الملك محمد السادس ، أقبل جمهور العميد على شراء التذاكر بشكل كبير من أجل رؤية النادي ومساندته ، خصوصا بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الفيحاء.

جمهور الإتحاد الأعلى خضورا حسب التوقعات في مباراة الرائد

ومن الممكن أن تصبح مباراة الإتحاد والرائد هي الأعلى حضورا من حيث الجمهور في المسابقة المحلية حتى الآن ، بما يزيد عن 20 ألف مشجع.

وكانت الجولة الماضية قد عرفت الحضور الأكبر مع مباراة الأهلي والفيصلي ، وأيضا مباراة النصر وضمك بواقع حضور أكثر من 16 ألف مناصر.

وبعد إعلان وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية إعطاء الضوء الأخضر لحضور ستين بالمئة من طاقة الإستيعاب في الملعب مع تطبيق الإجراءات الإحترازية ، سيكون ممكنا حضور 38 ألف مشجع من مناصري الأصفر والأسود.

ولم يستطع نادي الإتحاد تحقيق الفوز في آخر ثلاث مواجهات مع الرائد ، حيث إنتهت جميع اللقاءات بالتعادل ولذلك يسعى لتحقيق الإنتصار وكسر العقدة.

وللإشارة ، فإن آخر إنتصار لنادي الإتحاد على رائد التحدي كان في مدينة جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في إفتتاحية الدوري السعودي قبل سنتين.

نياكاتي بديلا عن بريجوفيتش في هجوم الإتحاد

في سياق آخر ، نجح نادي الإتحاد في الحصول على مهاجم جديد لتعويض رحيل الصربي ألكسندر بريجوفيتش بالتراضي والذي كان قبل أيام قليلة.

وتمكنت إدارة العميد الإتحادي من التعاقد مع مهاجم نادي الوحدة السعودي اللاعب الفرنسي يوسف نياكاتي ، ليصبح لاعبا في صفوف النادي خلال الموسم الكروي الجديد.

وسيوقع اللاعب على العقد الرسمي مع الإتحاد قريبا وبعدها سيُعلن رسميا عن الصفقة ، بعد أن تنتهي الإدارة من ملف شهادة الكفاءة المالية الذي أصبح الشغل الشاغل في الوقت الحالي.

وكان نياكاتي قد طالب إدارة فريقه السابق بالرحيل والتوقيع لفريق آخر ، وذلك بعد نزول فرسان مكة إلى دوري الدرجة الأولى مع بقاء سنة واحدة في عقده.

ونجح نياكاتي في تسجيل ثلاثين هدفا مع الوحدة في سنتين ، بواقع هدف في الملحق المؤهل لدوري المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا وهدفين في كأس الملك إضافة إلى 27 هدفا في الدوري المحلي.

مباراة الاتحاد والرائد بث مباشر اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *