تسجيل الدخول

إدارة الأهلي تبدأ إجراءات استخراج تأشيرات السفر لتونس استعداداً لمواجهة النجم الساحلي

رياضة
wafaa10 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
إدارة الأهلي تبدأ إجراءات استخراج تأشيرات السفر لتونس استعداداً لمواجهة النجم الساحلي

الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدأ في إجراءات استخراج تأشيرات السفر إلى تونس، من أجل الاستعداد لمواجهة النجم الساحلي المقرر إقامتها يوم 29 نوفمبر الجاري على استاد رادس ضمن افتتاح مشوار الفريق بدوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري بالفريق قد أجريا بعض الاتصالات الهاتفية مؤخرًا مع السفارة المصرية في تونس لترتيب وتنسيق جميع الأمور المتعلقة برحلة البعثة.

الأهلي على رأس دور المجموعات

وكانت قرعة دور المجموعات وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتنيوم الزيمبابوي

في سياق متصل يستعد الأهلي لاستئناف مرانه غدا الاثنين المقبل وسط غياب بعض اللاعبين عن صفوف الفريق بسبب الانضمام للمنتخب الوطني الأول والأولمبي بالإضافة إلى انضمام وليد أزارو وعلي معلول وجيرالدو لمنتخبات بلادهم وذلك وفقا للأجندة الدولية التي تخوض فيها المنتخبات الإفريقية التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2021.

ويذكر أن كان الثنائي معلول وجيرالدو شاركا في معسكر الأهلي الأخير في الإمارات وغادرا فور انتهائه إلى بلديهما، للانضمام لمعسكر منتخب تونس وأنغولا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *