تسجيل الدخول

الداخلية السعودية تعلق على حادث تعرض معلمة للاعتداء خلال قيادتها للسيارة

2019-11-16T17:13:37+03:00
2019-11-18T00:07:26+03:00
العرب والعالم
omar16 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الداخلية السعودية تعلق على حادث تعرض معلمة للاعتداء خلال قيادتها للسيارة

علق العقيد خالد الغبان، المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للشرطة بمنطقة تبوك، على حادث قيام أحد الأشخاص باعتراض سيارة إحدى المعلمات لدى قيادتها للسيارة، وإلقاء الحجارة على السيارة ما تسبب في تكسير محتوياتها.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة تبوك “أنه وبالإشارة إلى ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرض مركبة إحدى المواطنات للتكسير بأحد المراكز التابعة لمحافظة ضباء، فقد أسفرت إجراءات البحث والتحري عن القبض على المتهم في ارتكاب الجريمة، وهو مواطن بالعقد الرابع من العمر”.

وأوضح المتحدث الإعلامي باسم الشرطة السعودية في منطقة تبوك، أنه تم إيقاف الشخص المتهم في هذا الحادث، واتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحقه.

وأكد المتحدث الإعلامي باسم الشرطة السعودية في منطقة تبوك، على حرص وزارة الداخلية السعودية على أمن كافة الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية من مواطنين ووافدين، لافتا إلى اتخاذ الأجهزة الأمنية للإجراءات النظامية بكل صرامة وحزم وقوة ضد أي شخص يخالف القوانين والأنظمة بالمملكة.

تجدر الإشارة إلى أن المعلمة التي طالها حادث الإعتداء، كانت في طريقها إلى المدرسة التي تعمل بها في قرية العمود التابعة لمحافظة ضباء، إلا أن شخص مجهول قام باعتراض سيارتها وإلقاء الحجارة على السيارة، ما اضطر المعلمة إلى العودة من جديد إلى محافظة ضباء وإبلاغ الجهات الأمنية بهذا الحادث، التي قامت بدورها وإلقاء القبض على الجاني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *