تسجيل الدخول

مسؤول سعودي يشيد بالخدمات التي تقدمها المملكة لأبناء الشعب البوسني

العرب والعالم
omar18 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مسؤول سعودي يشيد بالخدمات التي تقدمها المملكة لأبناء الشعب البوسني

أكد الدكتور محمد بن حسن آل الشيخ، مدير مركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة البوسنية سراييفو، التابع لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، أن الخدمات التي يقدمها المركز موجهة لكافة أبناء الشعب البوسني والدول المجاورة.

واعتبر مدير مركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة البوسنية سراييفو، أن خدمات المركز تعد “مفخرة لكل مواطن سعودي نبيل يعتز بما تقدمه المملكة للإنسانية عبر عقود من التاريخ المتوج بالعطاءات والمنجزات التي لاتريد منها المملكة إلا الخير للإنسانية.

ودعا مدير مركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة البوسنية سراييفو، شباب وشابات المملكة لمشاهدة مركز الملك فهد الثقافي، والذي سيقى شاهدا تاريخيا على العطاء الخيري والمواقف النبيلة للمملكة.

وبحسب ما نقلته وكالة الأنباء الرسمية السعودية (واس)، فإن مدير مركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة البوسنية سراييفو، أشاد بالدعم الكبير الذي توليه قيادة المملكة العربية السعودية لهذا المركز، لافتا إلى أن مركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة سراييفو ومدينة موستار، قد ساهم في تخريخ أكثر من 83 ألف طالب وطالبة من افتتاح المركز عام 2000.

واختتم مدير مركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة البوسنية سراييفو، تصريحاته لوكالة الأنباء الرسمية السعودية أن “مركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة سراييفو التابع لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد يعدّ من أكبر المشروعات الحضارية في منطقة دول البلقان، وقد افتتح في عام 2000م، ويضم عدداً من المرافق، من أهمها الجامع الذي يتسع لأكثر من 5000 مصلى، إلى جانب قاعات محاضرات ومكتبة علمية كبيرة، وصالات رياضية، ووحدة للحاسب الآلي، ومعامل لتعليم اللغة العربية، ويتبع للمركز فصول لتعليم اللغة العربية في مدن موستار وترافينيك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *