وزير التجارة والاستثمار يرعى ملتقى الامتياز التجاري لعام 2019 بغرفة الرياض

omar
2019-11-18T12:35:57+03:00
مال واعمال
omar18 نوفمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 12:35 مساءً
وزير التجارة والاستثمار يرعى ملتقى الامتياز التجاري لعام 2019 بغرفة الرياض

تحت رعاية الدكتور ماجد القصبي، وزير التجارة والاستثمار بحكومة المملكة العربي السعودية، تنظم لجنة الامتياز التجاري بغرفة الرياض، الإثنين، الثامن عشر من نوفمبر / تشرين، ملتقى الامتياز التجاري لعام 2019، والذي يعقد بمقر غرفة الرياض، بمشاركة عدد من الشخصيات المختصة والمهتمين بالقطاع.

ويتضمن ملتقى الامتياز التجاري معرضا للعلاقات التجارية والمنشآت الوطنية المانحة للامتياز التجاري.

وقال عجلان العجلان، رئيس غرفة الرياض، أن رعاية وزير التجارة والاستثمار للملتقى “تؤكد الاهتمام بدعم الاستثمار عبر نظام الامتياز التجاري الذي صدر نظامه مؤخراً، مما يعزز بيئة الاستثمار ويمكن رواد ورائدات الاعمال من تأسيس مشاريع ناجحة”.

من جانبه قال محمد المعجل، رئيس لجنة الامتياز التجاري بغرفة الرياض، إن “الملتقى يهدف إلى تحفيز المنشآت السعودية والعلامات المحلية للتحول للعمل بنظام الامتياز التجاري”،مشيرا إلى أن سوق المملكة العربية السعودية “مازال يحتاج إلى مزيد من المشاريع في هذا القطاع، ولذلك تعد الفرصة الحالية سانحة للمانح والممنوح خاصةً عقب صدور قرار مجلس الوزراء مؤخراً بالموافقة على نظام الامتياز التجاري، الذي بدوره سينظم القطاع ويضمن حقوق الأطراف كافة”.

وأضاف رئيس لجنة الامتياز التجاري بغرفة الرياض، “أن الملتقى سيتطرق أيضاً إلى نظام الامتياز التجاري الجديد، من حيث توفير الحماية اللازمة لصاحب الامتياز ومانحه، وكيفية استفادة جميع الأطراف من اتخاذ قرارات استثمارية صائبة تسهم في رفع مستوى جودة السلع والخدمات المعروضة في المملكة”.

وحث المعجل أبناء المملكة من رجال الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى زيارة الملتقى والتعرف على الفرص الاستثمارية لمتاحة في الامتياز التجاري، والاستفادة من فعاليات الملتقى الذي يعكس حالة هذا القطاع الهام في سوق العمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *