تسجيل الدخول

تركي آل الشيخ يستثني عدد من المناطق الترفيهية من موعد انتهاء موسم الرياض

العرب والعالم
omar21 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تركي آل الشيخ يستثني عدد من المناطق الترفيهية من موعد انتهاء موسم الرياض

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن استثناء عدد من المناطق الترفيهية في العاصمة السعودية الرياض، من الموعد المحدد لانتهاء موسم الرياض، لتستمر تلك المناطق في تقديم الخدمات الترفيهية للمترددين عليها.

وأوضح رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، أنه تم منح الاستثناء لتلك المناطق التي ما زالت تشهد إقبالا متزايدا من قبل الزائرين من أناء المملكة ومن خارجها، مشيرا في الوقت ذانه أن موسم الرياض سينتهي في الموعد المقرر له سلفا، وهو منتصف شهر ديسمبر / كانون الأول المقبل.

وشمل قرار الاستثناء، كلا من منطقة ونتر وندر لاند، وصحاري الرياض، والمربع والسفاري، والتي ستستمر في استقبال الزائرين حتى يوم الثامن عشر من يناير / كانون الثاني المقبل، فيما سيتم تمديد العمل في منطقة الرياض بوليفارد، حتى نهاير شهر مارس / آذار من العام القادم.

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، قد دشن موسم لرياض، تحت رعاية ولي عهد المملكة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولاتي نظمت في العديد من مناطق العاصمة السعودية الرياض، وتم إحياء الكثير من الفعاليات والحفلات والعروض الترفيهية والغنائية والموسيقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *