تسجيل الدخول

غرفة أبها تنظم دورة لرواد ورائدات الأعمال حول تحليل الفرص الاستثمارية للمشاريع الناشئة

مال واعمال
omar22 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
غرفة أبها تنظم دورة لرواد ورائدات الأعمال حول تحليل الفرص الاستثمارية للمشاريع الناشئة

قامت غرفة أبها، الأربعاء، العشرين من نوفمبر / تشرين الثاني، بتنظيم دورة تدريبية تحت عنوان”نموذج العمل التجاري وتحليل الفرص الاستثمارية للمشاريع الناشئة”، بالتعاون مع معهد ريادة الأعمال الوطني بعسير، والتي تستهدف رواد ورائدات الأعمال والأسر المنتجة.

وجاء تنظيم الدورة التدريبية من قبل غرفة أبها، في إطار فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، حيث قام بإلقاء الدورة التدريبية، المدرب علي الشهراني.

وركزة دورة “نموذج العمل التجاري وتحليل الفرص الاستثمارية للمشاريع الناشئة”، على تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية الناجحة للمشروعات الصغيرة، بجانب إكساب المتدربين مهارات نموذج العمل التجاري المثالي.

وقام المدرب علي الشهراني، بتقديم شرح مفصل عن المشاكل والمعوقات التي قد يواجهها رواد ورائدات الأعمال، والأسر المنتجة، خلال تدشين مشروعاتهم الصغيرة، فضلا عن استعراضه مهارات كيفية إرساء النماذج المثالية للأعمال التجارية، وطرق تحليل الفرص الاستثمارية للمشروعات الناشئة.

كما تطرق المدرب علي الشهراني خلال دورة “نموذج العمل التجاري وتحليل الفرص الاستثمارية للمشاريع الناشئة”، التي نظمتها غرفة ابها، للعلامات التجارية المعروفة سواء الخليجية أو الأجنبية، والتي لم تسجل في المملكة، من أجل إكساب المتدربين من رواد ورائدات الأعمال والأسر المنتجة، مهارات كيفية التعامل مع تلك العلامات، منعا للدخول في نزاعات قانونية وقضائية مع أصحاب تلك العلامات التجارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *