المحكمة تحدد جلسة 29 يونيو لمحاكمة حسن شاكوش بالسب والقذف

ahmed
2021-05-12T06:59:17+03:00
سينما ومشاهير
ahmed12 مايو 2021آخر تحديث : الأربعاء 12 مايو 2021 - 6:59 صباحًا
المحكمة تحدد جلسة 29 يونيو لمحاكمة حسن شاكوش بالسب والقذف

نشرت الاعلامية ريهام سعيد على صفحتها الرسمية على فيس بوك، بيانًا يكشف عن أولى الجلسات المحددة لمحاكمة المطرب الشعبي حسن شاكوش، وذلك على خلاف الأزمة التي وقعت بينهما في وقتٍ سابق.

وحدد البيان جلسة 29 يونيو لاصدار الحكم ضد شاكوش بتهمة السب والقذف والإساءة لسمعة العائلات، مضيفًا بأنه يعاقب عليها وفق القانون رقم 308 بحبس يصل إلى ثلاثة سنوات بالاضافة إلى تعويضات مناسبة.

وبدأت الأزمة بينهم عند ظهور ريهام سعيد مع ايناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة، وهاجمت حينها شاكوش ووصفته بالعدو، وذلك بسبب طلبه لمبلغ مبالي كبير للغناء في حفلة تخرج أولادها التي أُقيمت في الساحل الشمالي.

ورد شاكوش على الاعلامية في فيديو على صفحته الرسمية على فيس بوك، قائلاً بأنه شاهد في تلك الحفلة أشياء لا يستطيع ذكرها، مضيفًا بأنه طلب منها مبلغ 30 ألف جنية لكنها رفضت، حتى اتفقا في النهاية على مبلغ 10 الاف فقط سوف يخصصها من أجل فرقته.

وأضاف شاكوش أنه في ذلك الوقت كان لديه العديد من المشاكل مع النقابة التي تمنعه من الغناء، لكنها ألحت عليه زاعمة بأن الحقل يقتصر على عدد قليل من الأشخاص، لكنع فوجئ بأن الحفل كان معلن عنه على مواقع التواصل الاجتماعي ونتج عن ذلك وجود عدد كبير من المدعوين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *