رسمياً.. فاران يرحل عن ريال مدريد متجهاً إلى اليونايتد

ahmed29 يوليو 2021آخر تحديث : الخميس 29 يوليو 2021 - 5:08 مساءً
ahmed
رياضة
رسمياً.. فاران يرحل عن ريال مدريد متجهاً إلى اليونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضم المدافع الفرنسي “رافائيل فاران” لاعب ريال مدريد الإسباني، في صفقة انتقال كلفت النادي الإنجليزي نحو 50 مليون يورو حسب تأكيدات الصحف البريطانية والإسبانية.

وحسب التقارير، فإن اللاعب الفرنسي صاحب ال28 عاماً يتبقى في عقده موسم أخر مع ريال مدريد، لكنه فضل الرحيل وخوض تجربة جديدة في البريميرليج في صفوف أحد كبار القارة العجوز وكبير إنجلترا مانشستر يونايتد.

ومن المتوقع أن يتقاضى بطل العالم 2018 مع الديوك نحو 12 مليون يورو، وهو ضعف ما كان يتقاضاه مع الملكي ريال مدريد، الذى ارتدى قميصه لمدة عشر سنوات خاض خلالها أكثر من 230 لقاء وسجل 8 أهداف، وكان ركيزة أساسية لدفاعات الأبيض في السنوات الأخيرة بعد رحيل البرتغالي بيبي.

وتشير التوقعات إلى أن ريال مدريد سيدخل الموسم الجديد بثلاثة لاعبين فقط في مركز قلب الدفاع بعد رحيل فاران وراموس وهم “البرازيلي إيدير ميليتاو، والإسباني ناتشو، والوفد الجديد النمساوي دافيد ألابا”.

جدير بالذكر أن القلعة البيضاء شهدت عدة تقلبات مفاجئة بدأت برحيل زيدان عن الفريق، وخلفه رحيل القائد التاريخي للنادي سيرجيو راموس إلى باريس سان جيرمان، وأبرز تلك التقلبات الهجوم الحاد الذي شنه رئيس النادي” فلورنتينو بيريز” على بعض أساطير النادي مثل” كاسياس وراؤول جونزاليس ورونالدو ومورينيو”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *