فينيسيوس ينقذ الملكي من هزيمة أمام ليفانتي ويعود إلى مدريد بنقطة ثمينة

ahmed
رياضة
ahmed23 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 23 أغسطس 2021 - 5:52 صباحًا
فينيسيوس ينقذ الملكي من هزيمة أمام ليفانتي ويعود إلى مدريد بنقطة ثمينة

خيم التعادل الإيجابي على مباراة ريال مدريد وليفانتي بثلاثية لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأحد على أرضية ملعب سيوتات دي فالنسيا معقل الأخير، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2021-2022.

تفاصيل المباراة

انطلقت صافرة الحكم وسط حضور جماهيري تجاوز التسعة آلاف شخص في ملعب ليفانتي، وفي الدقيقة الخامسة أحرز جاريث بيل هدف اللقاء الأول بعد تمريرة من كريم بنزيما داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 46 عدل روجر مارتي النتيجة بتسجيل التعادل لأصحاب الأرض.

بعد مرور 10 دقائق على هدف التعادل تقدم خوسيه كامبانيا لليفانتي لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف، ارتدى البرازيلي فينيسيوس جونيور في ثوب المنقذ وسجل هدف التعادل لريال مدريد قبل انتهاء الوقت الأصلي بربع ساعة.

لم تكتمل فرحة لاعبي الملكي وعاد وروبر بيير وسجل هدف تقدم ليفانتي وأصبحت النتيجة 3-1، قبل خمس دقائق من انتهاء المباراة سجل فينيسيوس هدف مدريد الثالث وهدفه الشخصي الثاني.

بهذا الفوز التحق ريال مدريد بغريمه التقليدي برشلونة الذي تعثر السبت أمام أتلتيك بلباو، وأصبح ريال مدريد في المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد أربع نقاط نفس رصيد البرسا، لكن فارق الأهداف لصالح الملكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *