تسجيل الدخول

أمانة العاصمة المقدسة تزيل عدد من الحظائر العشوائية في منطقة المشاعر المقدسة

العرب والعالم
omar16 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أمانة العاصمة المقدسة تزيل عدد من الحظائر العشوائية في منطقة المشاعر المقدسة

قامت الإدارة العامة للمشاعر المقدسة والمواسم، لأمانة العاصمة المقدسة، بإزالة عدد من حظائر الجمال والأغنام العشولئية، بوداي فج الحرمان، الواقعة بمنطقة المشاعر المقدسة.

يأتي ذلك في إطار الجهود المستمرة التي تقوم بها أمانة العاصمة المقدسة، من أجل إزالة حظائر الحيوانات العشوائية، والتي تعد مصدرا للتلوث البيئي في المنطقة، والحفاظ على الصحة العامة.

وأوضحت أمانة العاصمة المقدسة أنه تم تشكيل مجموعة من الفرق بمشاركة الجهات الأمنية، من أجل رصد مواقع حظائر الحيوانات المخالفة، والتي يقوم ملاكها بممارسة أعمال البيع والشراء للحيوانات دون أدنى اهتمام باشتراطات الصحة والبيئة، مشيلاة إلى أنه تم إزالة مجموعة من الحاظر تبلغ مساحتها نحو 70 ألف متر مربع، حيث تم إزالتها بشكل كامل، وإخضاع أصحابها لكافة التدابير والإجراءات النظامية.

وفي السياق ذاته، واصلت بلدية المسفلة الفرعية في شن الحملات الميدانية على الاسواق العشوائية، بالتعاون مع شعبة الضبط الإداري التابعة لشرطة العاصمة المقدسة، وبمشاركة الإدارة العامة للنظامة، من معدات وأفراد، حيث تم استهداف سوق النكاسة العشوائي، وضبط كميات كبيرة من الأسماك واللحوم والخضروات الفاسدة، والغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم مصادرة وإتلاف تلك البضائع، وإزالة المباسط العشوائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *